العشوائيةالمكتب المسيرالورقة الحمراءبيان استنكاريرياضةمناصرو الكوكب المراكشي

مناصرو الكوكب المراكشي يرفعون الورقة الحمراء في وجه المكتب المسير – Kech24: Maroc News – كِشـ24 : جريدة إلكترونية مغربية

بعد فصيل كريزي بويز، رفعت جمعية مناصرو الكوكب المراكشي هي الأخرى الورقة الحمراء في وجه المكتب المسير الحالي، مطالبة إياه بالرحيل في بيان استنكاري تم إصداره بهذا الخصوص.

ويأتي هذا المطلب وفق البيان الذي توصلت به كشـ24 “نظرا لإستمرار العشوائية في تسيير الفريق والتي بسببها شهد محيط النادي إستقالات عدّة وتبادل التّهم وتذكيرا بما سبق أنّ نوايا التغيير كانت تطمح إلى الأفضل وقطع خيط الفساد الذي إرتبط بالتسيير السابق على إمتداد فاق العشرين سنة”.

وأضاف البيان، “وبمرور موسمين وأخذ الفرصة كاملة للمكتب الحالي إتضح أن هذا التغيير شكّل إمتدادا للعشوائية والإخلال بالوعود والأخطاء الفادحة التي وضعت الفريق على عتبة الهواة، وعبّر البيان عن استغرابه مما أسماه “تعنت” الرئيس و”الهروب من المسؤولية” مستغربا “مدى دور مجموعة من أعضاء مكتبه”.

وتطالب جمعية مناصرو الكوكب المراكشي “مكتب الفريق بالخروج للعلن والإعتراف بالفشل الملموس على جميع الأصعدة وخير دليل نتائج فريق الفوتسال والفريق النسوي اللذان لايحتاجان إلى ميزانية كبيرة من أجل على الأقل الحفاظ على مكانتهما و كذلك إستمرار العبثية داخل مركز التكوين”. حسب تعبير البيان.

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى