الرياضة

لاعبات نادي الشارقة للمرأة يحصدن 8 ميداليات في 3 بطولات – اخبار الامارات ENN

الشارقة في 19 أبريل/ وام / أحرزت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة 8 ميداليات ملونة خلال مشاركتهن في 3 بطولات أقيمت الأسبوع الماضي ممثلة في بطولة الذيد الرمضانية ودوري الكاراتيه ودورة ند الشبا الرياضية.

فقد حصدت راميات نادي الشارقة الرياضي للمرأة 3 ميداليات ملونة ضمن فعاليات النسخة الـ27 من بطولة الذيد الرمضانية التي أقيمت خلال الفترة 12-17 من شهر أبريل الجاري في مقر نادي الذيد الثقافي الرياضي.

و شارك نادي الشارقة الرياضي للمرأة في فعاليات البطولة بـ 10 لاعبات في 3 مسابقات متنوعة وهي البطولة التي شهدت مشاركة 32 لاعبة من 5 أندية.

و توجت كل من ياسمين تهلك وشروق آل علي بالميداليتين الذهبية و الفضية على الترتيب بفئة البندقية الهوائية لمسافة 10 أمتار عموم “رجال وسيدات” بينما فازت عفراء عمر ببرونزية المركز الثالث لمسابقة المسدس الهوائي مسافة 10 أمتار لفئة العموم “ناشئين وناشئات” .

فيما نجحت لاعبات الكاراتيه في إضافة ميداليتين ملونتين ضمن مشاركتهن في مسابقة الدوري العام بالمباريات التي أقيمت على مدار يومي السبت والأحد الماضيين بنادي الشارقة الرياضي للرجال بالحزانة حيث تمكنت اللاعبات بفئة السيدات للفرق “كاتا” من التتويج بالميدالية الفضية عن طريق الفريق المكوّن من سلامة جاسم، حميدة حاجي، ومريم منصور بينما حصدت اللاعبات شماء الكتبي، وسلمى عمران، و ريناد علام برونزية المركز الثالث لفئة “الفتيات” “كاتا” .

و في منافسات ألعاب القوى و سباق الجري لدورة ند الشبا الرياضية، أضافت عداءات نادي الشارقة الرياضي للمرأة 3 ميداليات ملونة خلال مشاركتهن في المنافسات حيث حققت اللاعبات الميداليات الثلاث بفئة الناشئات فتيات لمسافة 4 كيلومترات.

وفازت أميرة عبدالعليم بالمركز الأول بزمن 0:18:05 دقيقة، تلتها علياء عبدالعليم في المركز الثاني بزمن 0:18:41 دقيقة، وحلت شوق البلوشي في المركز الثالث بزمن 0:19:27 دقيقة.

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى