الواتسابواتساب

أخيرا ، واتساب يتضمن ردود الفعل بالرموز التعبيرية على الرسائل

بعد عدة أشهر من التسريبات ، يمكننا أخيرًا تأكيد وصول ميزة ردود الفعل على واتساب. لم يتم إجراء التغيير بعد ، لكن الأمر استغرق بضعة أيام قبل أن يصل مع التحديث. هدف واتساب هو تنفيذ ردود فعل  الموجودة في فيسبوك و ماسنجر في تطبيق المراسلة الخضراء. بعيدًا عن الفكرة المنسوخة ، إنه شيء مفيد جدًا لجميع المستخدمين ، حيث يمكن أن يكون إنهاء المحادثات الآن أسهل.

الفكرة وراء ردود الفعل بسيطة: القدرة على تمييز رسالة نصية أو ملاحظة صوتية أو صورة يرسلها مستخدم آخر باستخدام رمز تعبيري. يمنح المستخدم إمكانية الإشارة عبر رمز تعبيري إلى أنه يحب صورة أو رسالة دون الحاجة إلى الرد بنص.

سيسمح لك واتساب بالرد على كل رسالة باستخدام رموز تعبيرية محددة مسبقًا: مفاجأة ، قلب ، ضحك ، حزين ، إلخ. سيتمكن جميع المستخدمين من الرد على الرسائل في المجموعات والمحادثات الفردية ، على كل من أندرويد و IOS.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن مرسل الرسالة من معرفة الشخص الذي تفاعل مع كل رمز تعبيري من خلال قائمة سيتم عرضها عند النقر فوق ردود الفعل. كما أنها طريقة جيدة للتصويت على محادثة في المجموعات من الأصدقاء ، على سبيل المثال.

تظهر العديد من لقطات شاشة WABetaInfo بالفعل أن الوظيفة جارية وسيتم طرحها في غضون أيام قليلة لمستخدمي واتساب عللا أندرويد و IOS.

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى