أخبارالبطولة المغربيةرياضة

الرجاء يحسم صفقتي المورابيط وبوطويل – الصحيفة


الصحيفة – عمر الشرايبي





الثلاثاء 1 فبراير 2022



11:56

تابعونا على



انتظرت إدارة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، حتى آخر ساعات فترة انتقالات اللاعبين الشتوية، من أجل الحسم في صفقتي ضم كل من محمد مورابيط وعبد المنعم بوطويل، قادمين من فريق شباب المحمدية، في ظل صراع كبير مع “الغريم” الوداد، الذي كان قريبا من التوقيع لهما.

هذا وتمكن النادي “الأخضر” من إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعبين، قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق “الميركاتو” الشتوي، حيث من المنتظر أن يقدم كل من المورابيط وبوطويل، إضافة نوعية للفريق، المقبل على خوض مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

في سياق متصل، أعلن الرجاء عن ضمه للحارسين مروان فخر والجزائري مرباح غاية، في ظل إصابة الحارس الأساسي أنس الزنيتي، كما تعاقد مع لاعبين كونغوليين، يتعلق الأمر بكل من كاديما كابانغو وبيني باديبانغا، مع تسجيل التحاق اللاعب المغربي يونس مختار، المحترف السابق في الدوري الهولندي.

وضم “النسور” إلى صفوفهم، كل من هيثم البهجم، خريج مدرسة النادي والمهاجم السابق لفريق الشباب السالمي، بالإضافة إلى الشاب عبد الرحمان البدوي، الأخير الذي يشغل مركز ظهير أيمن، كخيار بديل أمام المدرب البلجيكي مارك فيلموتس من أجل تعويض عبد الإله مدكور.

في سياق مرتبط، نجحت إدارة الرجاء في فك ارتباطها باللاعب محمود بنحليب، بعد قرار صادر عن لجنة التأديب والأخلاقيات داخل النادي، حيث سجلت الأخيرة خمسة أخطاء جسيمة تتقاطع مع القانون الداخلي، بموجبها يفسخ العقد الذي يربط الطرفين، من جانب واحد.

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى