Uncategorized

وكالة أنباء الإمارات – طقس متفاوت الحرارة أيام السبت إلى الأربعاء

أبوظبي في 28 يناير/وام/ تشهد الفترة من السبت إلى الأربعاء تفاوتا في درجات الحرارة مابين الإنخفاض الطفيف أيام السبت والأربعاء والارتفاع يومي الإثنين والثلاثاء وفقا لتوقعات المركز الوطني للأرصاد لهذه الفترة .وهنا التفاصيل:.

السبت: الطقس: رطب مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية – مغبر وغائم جزئيا أحياناً – انخفاض اخر طفيف في درجات الحرارة الرياح: شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً على البحر، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س حالة البحر: مضطرب إلى متوسط الموج الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

الأحد: الطقس: رطب مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية الشرقية – صحو إلى غائم جزئيا الرياح: شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س.

حالة البحر: خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحرعمان الإثنين: الطقس: ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية – صحو إلى غائم جزئيا – ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.

الرياح: شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س.

حالة البحر: خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحرعمان.

الثلاثاء : الطقس: ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية – صحو إلى غائم جزئيا – ارتفاع اخر طفيف في درجات الحرارة.

الرياح: شمالية شرقية تتحول إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول تدريجياً إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة على البحر غرباً آخر الليل، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.

حالة البحر: خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحرعمان الأربعاء: الطقس: رطب مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية الشرقية – صحو إلى غائم جزئيا ومغبر أحياناً – انخفاض في درجات الحرارة يكون ملحوظا على المناطق الغربية والساحلية الرياح: شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً خاصة على البحر تكون مثيرة للغبار والاتربة، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س.

حالة البحر: متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان

وام/زكريا محيي الدين

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى