أندرويدتطبيقات أندرويد

هل TeraBoxجديرة بالثقة ؟

التحكم الأمني متعدد المستويات الذي تستخدمه TeraBox لضمان أمان وخصوصية بياناتك يجعلها منتج تخزين سحابي جدير بثقتكم. دعنا نتحدث عن إجراءات أمان في TeraBox بالتفصيل.

بشكل عام، يختار المستخدمون TeraBox لأنهم يحتاجون إلى المساعدة في إدارة الملفات. إنهم دائما يستخدم  TeraBox  لتخزين الملفات ونقلها ومشاركتها.

• فيما يتعلق بتخزين الملفات، يحتوي TeraBox على الخزانة التي تم ترتيبها خصيصًا لتخزين الملفات الخاصة. يمكن للمستخدمين تعيين كلمة مرور للخزانة ويجب عليهم المرور عبر التحقق من كلمة المرور عند تسجيل الدخول إلى TeraBox قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى الخزانة.

هذه المساحة المخصصة لتخزين الملفات الخاصة غير متوفرة أو محدودة في منتجات التخزين السحابية الأخرى وغير مواتية لتخزين الملفات الخاصة. يتمتع مستخدمو TeraBox Premium بمساحة تخزين خاصة تبلغ 2 تيرابايت وتكون عملية نقل الملفات الخاصة إلى الخزنة بسيطة للغاية.

بالنسبة لنقل الملفات، يتم تشفير جميع البيانات على الخادم السحابي عندما يقوم المستخدم بنقل الملفات إلى TeraBox. نظرًا لأن هذه الملفات خاصة، يمكن للمستخدم الوصول إليها على أجهزة أخرى حتى في حالة فقد جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو تلفه.

يمكن للمستخدمين الراغبين في مشاركة الملفات الخاصة تعيين الحد الزمني للرابط المراد مشاركته، ثم حرك زر [إعداد الرابط الخاص]. ثم يتم إعداد الرابط الخاص، ويتم إنشاء كلمة المرور تلقائيًا عندما يشارك المستخدم الملفات الخاصة، مما يضمن أمانًا أكبر.

تسعى TeraBox جاهدة لممارسة المراقبة الذاتية المستمرة والاستبطان لحماية خصوصية بيانات المستخدمين وأمانها وهي تهتم دائمًا بالنظرة العامة المستمرة لـ 20 مليون مستخدم. لذا فمن المستحيل للوصول إلى الملفات الخاصة أبدًا بدون إذن المستخدمين أو القوانين.

تهتم TeraBox بثقتكم وتبذل الجهود لكسبها! 

يرجى النقر لتنزيل  TeraBox عبر Google Play/App Store

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى