Uncategorized

نقابة الأطباء تنعى الطبيب الشاب عمرو المشرقي الذي قضى بكورونا .. اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نقابة الأطباء تنعى الطبيب الشاب عمرو المشرقي الذي قضى بكورونا والان إلى التفاصيل :

نعت نقابة الأطباء الأردنية الطبيب الشاب عمرو عبدالرحمن المشرقي، الذي التحق بقافلة شهداء العمل والواجب في الحرب مع فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً : إعلان الحالة الوبائية لكورونا في الأردن الجمعة

وقالت النقابة في منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الجمعة: “نقابة الاطباء الاردنية تنعى بمزيد من الحزن والأسى.. الطبيب الشاب عمرو عبدالرحمن المشرقي والذي التحق بقافلة شهداء العمل والواجب، ويتقدمون من ذويه بأصدق مشاعر التعزية والمواساة، وأن يلهمهم الله عز وجل الصبر والسلوان ولهم من بعده حسن العزاء. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعون”.

وسجلت في الأردن اليوم الجمعة 15 وفاة و4224 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 13157 وفاة 1189080 إصابة.

وبلغت نسبة الفحوص الإيجابية لهذا اليوم، 20.94 في المئة، بحسب الموجز الإعلامي الصادر عن الوزارة.

وأشار الموجز إلى أن عدد الحالات النشطة حالياً وصل إلى 78850 حالة، بينما بلغ عدد الحالات التي أدخلت اليوم الجمعة إلى المستشفيات 106 حالة، وعدد الحالات التي غادرت المستشفيات 43 حالة، فيما بلغ العدد الإجمالي للحالات المؤكدة التي تتلقى العلاج في المستشفيات 777 حالة.

وأظهر الموجز أن نسبة إشغال أسرّة العزل في إقليم الشمال بلغت 13 في المئة، بينما بلغت نسبة إشغال أسرّة العناية الحثيثة 27 في المئة، فيما بلغت نسبة إشغال أجهزة التنفس الاصطناعي في الإقليم ذاته 8 في المئة.

وأضاف أن نسبة إشغال أسرّة العزل في إقليم الوسط بلغت 21 في المئة، في حين وصلت نسبة إشغال أسرّة العناية الحثيثة في الإقليم ذاته إلى 34 في المئة، ونسبة إشغال أجهزة التنفس الاصطناعي إلى 13 في المئة.

وفي إقليم الجنوب، بلغت نسبة إشغال أسرّة العزل 8 في المئة، ونسبة إشغال أسرّة العناية الحثيثة 7 في المئة، فيما بلغت نسبة إشغال أجهزة التنفس الاصطناعي في الإقليم ذاته 4 في المئة.

وأشار الموجز إلى تسجيل 6216 حالة شفاء، ليصل العدد الإجمالي لحالات الشفاء المتوقعة بعد انتهاء فترة العزل إلى 1097073 حالة. كما أشار إلى إجراء 20171 فحصاً، ليبلغ العدد الإجمالي للفحوصات التي أجريت منذ بدء الوباء 14557578 فحصاً.

وأظهر الموجز أن عدد متلقي الجرعة الأولى من لقاح كورونا وصل إل

التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

تفاصيل نقابة الأطباء تنعى الطبيب الشاب

كانت هذه تفاصيل نقابة الأطباء تنعى الطبيب الشاب عمرو المشرقي الذي قضى بكورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى