أخبار تازةالسرقةتوقيف شخصين بتازةحوادث

أمن تازة ينهي نشاط شخصين نفذا عمليات سطو على منازل ومحلات‎ تجارية 

كاب24 -عبد اللطيف الحافضي:

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمصالح الأمن الجهوي بتازة، في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 50 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما باقتراف عمليات السرقة بالكسر من داخل مجموعة من المحلات التجارية والمنازل بمختلف أحياء المدينة.

ووفق ما أروده مصدر أمني لكاب24، فإن عملية التوقيف المشتبه فيهما جاءت بناء على توصل المصالح الأمنية بمعلومات وما نشرته بعض المنابر الإعلامية تفيد بقيامهما باقتراف عملية السرقة الموصوفة باستعمال مفاتيح مزورة والكس، مضيفا ان المصالح الأمنية بمجرد توصلها بالخبر، استنفرت عناصرها، وقامت بحراسات ومراقبات سرية شملت كافة أحياء المدينة، ما أسفر عن توقيف المشتبه فيه الأول يبلغ من العمر حوالي 50 سنة وهو متلبس بارتكاب سرقة منزل.

وأضاف المصدر ذاته، أن عملية التفتيش التي شملت منزل المشتبه فيه، الذي ينحدر من أحد الدواوير المجاورة وهو من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقة، أسفرت عن حجز مجموعة من الأواني الكهرومنزلية، مشيرا إلى “أن البحث المعمق مع الموقوف، أظهر أن المعني بالأمر سبق له وأن نفذ بمفرده 9 عملية سرقة استهدفت عدد من المحلات التجارية ومنازل الأشخاص خاصة المقيمين بالخارج، بغرض بيعها بأحد الأسواق المجاورة للإقليم”.

وأضاف المصدر ذاته، “أن عناصر الشرطة القضائية بفضل يقظتها، تمكنت خلال نفس الفترة من توقيف مشتبه فيه آخر، يبلغ من العمر حوالي 30 سنة، وهو من السوابق القضائية، متلبسا بمحاولة سرقة منزل بحي السلام مستعينا بمفاتيح مزورة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال التحريات وعمليات التفتيش متواصلة للكشف عن مصير كافة المسروقات وضبط جميع المتورطين.

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى